بيان صحفي صادر عن د .لؤي ديب

بيان صحفي صادر عن د.لؤي ديب

بعد فشل الشرطة الاقتصادية النرويجية ومن يقف خلفها ممن حاولوا تشويه صورة الشبكة الدوليه للحقوق والتنمية سابقا وتحقيقات استمرت ما يقارب اربع سنوات بدون نتائج ادت لحفظ التحقيقات.
وحملة اخري ضدي شخصياً شاركت فيها قطر ومواقع الاخوان والاعلام الحكومي النرويجي واسقاط التهم واستبدالها بتهم اخري بعد الفشل علي مدار اربع سنوات في اثبات شيء
ومع اقتراب موعد المحكمة في 17 من هذا الشهر ، تعود القناه الحكوميه الرسميه ( NRK) لشن حملة مره ثانية ضدي بجملة أكاذيب بدون اثبات وبمصادر مجهولة ولاسباب معروفة.
شخصياً لن أنجر إلي تلك التفاهات وسوف أركز علي المحكمة حالياً لرد الصفعة التي أصبحوا يستشعروا إقترابها.
يبدو أن قطر التي كشفنا سابقا تعاونها الرسمي مع النرويج ضدي تنقل حضارتها في التشويه والكذب والأخبار المسمومه الي النرويج .
سوف اقاضي والاحق كل جهة حاولت او تحاول النيل من سمعتي وسوف أكشف كل ادوادتهم واجعل ثمن فعلتهم غالياً وبالقانون ولست في عجلة من أمري.
ولن أغير أو أتراجع عن موقف حقوقي أو سياسي تحت أي ضغط ولن أغير برنامج عملي في كشف المرتزقة ممن باعوا أنفسهم وضميرهم وأخلاقهم ، والحياة جعلتني صلب بما فيه الكفاية لمواجهة أمثالهم بهدوء وقوة
والنرويج بلد حضاري القانون في النهاية سيد الموقف فيه وكمواطن نرويجي سوف أدافع وبقوه عن سيادة القانون التي تمثل أحد اهم المثل النرويجيه والتي لن تقوض بحفنة قليلة من إستغلوا مساحة الديموقراطية فيها وسيعلموا لاحقا أن الثمن في البلدان الحرة أغلي بكثير من دول أخري فالديموقراطية لها مخالبها
وكما النرويج هي البلد التي إخترتها بمحض إرادتي فإن فلسطين هي الأم التي أنجبتني وسوف أبقي أدافع عنها وعن قضاياها العادلة وممثلها الرسمي منظمة التحرير الفلسطينية ، ولن أكون صامتاً أمام محاولات تقويضها أو تشويهها وتلك قضية كل الأحرار في العالم .

د. لؤي ديب

رئيس الشبكه الدوليه للحقوق والتنمية


Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Aller à la barre d’outils